يشارك كازينوان آخران في ولاية بنسلفانيا في ثورة المراهنات الرياضية في الولايات المتحدة

سيتم لاحقاً تطوير كازينو ريفرز في بيتسبرغ وكازينو بيت السكر في فيلادلفيا للمراهنات الرياضية.

ومن المتوقع أن ينضم كازينوان آخران في بنسلفانيا إلى مزيج الرهان الرياضي في غضون ساعات قليلة. بعد ما يقرب من شهر من أن أصبح كازينو هوليوود أول كازينو مملوك للدولة في مضمار سباق بنسلفانيا الوطني ليصبح لعبة مراهنات رياضية.

وأفيد يوم الأربعاء أن كازينو ريفرز في بيتسبرغ وكازينو بيت السكر في فيلادلفيا سيختبر رهاناتهما الرياضية البدنية لمدة يومين. مطلوب مثل هذه الفترة الاختبار من قبل الدولة قانون المقامرة. إذا انتهت صلاحية الاختبار يومي الخميس والجمعة كما هو مخطط ، فإن كلا الشريحتين تقدمان مراهنات رياضية كاملة صباح يوم السبت.

وكان من المقرر أن يطلق الكازينو ، اللذان يملكهما فرع لشركة راش ستريت للألعاب ، اللعبة الرياضية في الأول من ديسمبر. ومع ذلك ، أعلن أصحاب الشهر الماضي أنهم سيؤجلون بدء نشاط المراهنة في كلا الفندقين.

تدار المراهنات الرياضية لكلا الكازينوهات من قبل شركة مجموعة كامبي المتخصصة في المراهنات الرياضية ومقرها مالطا. تعاونت كامبي مع كازينو بنسلفانيا آخر لبدء المراهنات الرياضية. كما سيستفيد كازينو في بنسالم من تجربة المجتمع الأوروبي في المراهنات الرياضية. في نهاية الشهر الماضي ، أعطت لوحة التحكم في ألعاب موقع المقامرة الضوء الأخضر لتشغيل كتاب رياضي. لم يتم الإعلان عن تاريخ البدء بعد.

ستولد رخصة الرهان الرياضي 60 مليون دولار في أكتوبر

مع إطلاق المراهنات الرياضية في كازينو هوليوود ، أصبحت ولاية بنسلفانيا واحدة من ثماني ولايات أمريكية تشارك في هذا النشاط منذ رفع سكوتس حظر في منتصف مايو.

وفقًا لتقرير صدر مؤخرًا عن موقع ، كانت الولاية تجمع طلبًا للحصول على رُخصة مراهنات بقيمة 60 مليون دولار بحلول تشرين الأول. يبقى أن نرى كيف ستنمو سوق المراهنات الناشئة.

صنّعت ولاية بنسلفانيا المراهنة الرياضية في خريف 2017 كجزء من قانون التوسعة للألعاب الشاملة. سمح التشريع للكازينوهات المملوكة للدولة بتطبيق رخص المراهنة الرياضية وتقديم خدمات مراهنة شخصية ومتنقلة. تبلغ تكاليف الرهان الرياضي 10 ملايين دولار. بالإضافة إلى ذلك ، يتم فرض ضريبة على المقامرة القانونية بنسبة 36٪ بموجب قانون الدولة للمقامرة.

افتتحت لوحة التحكم في ألعاب عملية الترخيص بعد فترة قصيرة من القرار التاريخي لـ سكوتس. ومع ذلك ، استغرق الأمر عدة أشهر لتقدم الطلبات الأولى. يعتقد المحللون أن الإتاوة ومعدل الضريبة المرتفع يجبر المشغلين والأطراف المعنية الأخرى على التشكيك في جدوى سوق مراهنات بنسلفانيا. ولكن مع وجود كتاب رياضي تشغيلي ، وآخران في غضون بضعة أيام ، ورابعة تفتح في وقت قريب ، يبدو أن الأمور بدأت ترسيخ نفسها تدريجيا في صناعة الرياضة الوطنية في البلاد.

الكازينوهات المرخصة تبدأ فقط بمراهنات البيع بالتجزئة. الرهانات المتنقلة ستكون متاحة في العام المقبل ، وأكد مجلس التحكم في ألعاب.

ثلاث ولايات مجاورة في ولاية بنسلفانيا تقدم بالفعل المراهنات الرياضية القانونية: ديلاوير ، ونيوجيرسي ووست فرجينيا. بينما بدأت ولاية ديلاوير ووست فرجينيا أبطأ قليلا ، تراجعت المراهنات الرياضية القانونية في ولاية نيو جيرسي بسرعة إلى حد ما. وأعلنت الولايات المتحدة يوم الأربعاء أن المراهنات الرياضية والمواقع الرياضية / مواقع الهواتف الجوالة وضعت مراهنات بقيمة مليار دولار تقريباً في الفترة ما بين منتصف يونيو و 30 نوفمبر. تم وضع نصف هذا المبلغ عبر الإنترنت.