فرص والاحتمالات

بلاك جاك ، و روليت , الكازينو يمكن أن تكون مسلية جدا ، خصوصا إذا كان اللاعبون لا يفهمون الرياضيات وراءهم ، لكن إدراك هذه الأسئلة يجعل من السهل فهم كيفية عمل الاحتمالات والاحتمالات.الاحتمالات والاحتمالات هي بعض من أهم جوانب الرياضيات اللعبة وقد تكون ذات صلة الفوز في لعبة معينة. على سبيل المثال ، هناك موقف نقدي ، حتى إذا ذكر أن الرهان مربح بنفس الاحتمالية مثل احتمال الفوز بالرهان.الاحتمالاتغالباً ما يشار إلى الاحتمالات بأنها العمود الفقري للرياضيات الألعاب.عن طريق بالمعلومات يقصد الاحتمال كفرصة أو احتمال أن يحدث حدث معين. ويعتبر أيضًا تقديرًا لمتوسط ​​التردد المقابل الذي يتم تطبيقه عند حدوث حدث معين في سلسلة من الاختبارات المستقلة التي تم تكرارها.

إن التكرار النسبي للحدث يكون في مكان ما بين احتمال عدم حدوثه أو حدوثه دائمًا ، وهو ما يعني بالضرورة أنه دائمًا ما يتراوح بين 0٪ و 100٪. إذا كنت تعرف كيفية استخدام الاحتمال ، فإن لاعبي الكازينو لديهم الفرصة للتنبؤ بحدوث حدث. لسوء الحظ ، لا يمكنهم التنبؤ بالوقت المحدد الذي يجب أن يحدث فيه الحدث.بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخدام الاحتمال الرياضي للمقامرة لتحديد شروط تحقيق نتائج معينة أو حتى التوقعات المالية للعبة ، خاصة على المدى الطويل. يمكن أن تكون الاحتمالات مفيدة أيضًا لتحديد ما إذا كانت اللعبة رخيصة أم لا. عادة ما يتم التعبير عن هذا الجانب من السؤال كحصة ، ككسر أو كسر عشري. ومع ذلك ، يجب على لاعبي الكازينو أن يدركوا أن الاحتمالات والاحتمالات تختلف.

يحتاج اللاعبون إلى معرفة تفاصيل معينة لحساب احتمال حدث معين. أولاً ، تتطلب حسابًا كاملاً لعدد العناصر الفردية في العينة. بالإضافة إلى ذلك ، يجب عليهم معرفة عدد العناصر الفردية المتعلقة بالحدث. بمجرد أن يعرف اللاعب هذه القيم ، يمكنه استخدام المعادلة التالية لتحديد احتمال الحدث:

(الحدث) = حجم حجم / حجم الحدث للحدث.

كما تُظهر المعادلة ، يُستخدم الحرف كبديل لكلمة “احتمالا”. ما هو غير واضح مع المعادلة أعلاه هو كيف يجب على اللاعب أن يحسب حجم عدد كبير من المجموعات. لسوء الحظ ، يعد حساب المشكلات في صناعة المقامرة أمرًا معقدًا للغاية. بالطبع ، يمكن حساب الاحتمالات بسرعة إذا كان العد سهلًا.

خلافالتعريف الأكثر شيوعًا للعشوائية هو احتمال حدوث حدث معين من حيث احتمالية عدم حدوث نفس الحدث.تعتبر الاحتمالات على أنها النسبة بين فرص اللاعب في الخسارة وفرص فوزه. بمعنى آخر ، هو متوسط ​​تكرار الخسارة النهائية للاعب بالنسبة إلى متوسط ​​تكرار الانتصار. كما ذكر أعلاه ، غالبا ما يتم الخلط بين الاحتمالات مع الاحتمالات ، ولكنها ليست هي نفسها.على سبيل المثال ، إذا كان اللاعب لديه 1 من أصل 4 تذاكر ، فإن فرصه تكون 1: 4. ومع ذلك ، فإن احتمالاته هي 3 إلى 1. بالنسبة للاعب لتحويل فرصه إلى خلاف ، يجب عليه القيام بذلك. استخدم احتمالات الفوز استخدمهم كعداد وتقسيمهم من خلال العدد الإجمالي للفرص ، بما في ذلك احتمالات الفوز والخسارة.

بافتراض أن الاحتمالات هي 4 إلى 1. ثم يتم تحديد الاحتمال باستخدام المعادلة التالية:

1 / (1 + 4) = 1/5

وبعبارة أخرى ، فإن الاحتمالية في هذه الحالة ستكون 1/5 أو 20٪. ما يحتاج اللاعبون معرفته هو أن ما يسمى بـ “الأحداث” لديهم تقييم من 1 إلى 1. أنت تدفع دائمًا نفسك.