تدير أول لعبة مراهنات رياضية في ولاية بنسلفانيا 1.4 مليون دولار في أول أسبوعين

تظهر الأرقام المنشورة الأولى أن الناس في ولاية كيستون يعانون من الجوع في المراهنات الرياضية. سجل هوليوود كازينو 1.4 مليون دولار في أول أسبوعين.

جمعت أول أسبوعين من المراهنات الرياضية القانونية في ولاية بنسلفانيا أكثر من 500 ألف دولار على ميزانية تزيد على 1.4 مليون دولار ، حسبما أفاد مجلس مراقبة الألعاب في ولاية بنسلفانيا يوم الثلاثاء.

وكانت الولاية قد شرعت بالفعل في المراهنة على الألعاب الرياضية قبل أن تلغي المحكمة العليا الأمريكية حظر المدعي الفيدرالي الذي طال أمده في منتصف مايو / أيار. وافقت الهيئة التشريعية في ولاية بنسلفانيا اللعبة الرياضية في خريف عام 2017 كجزء من إعادة هيكلة كبرى لصناعة القمار.

كان كازينو هوليوود في مضمار سباق بنسلفانيا الوطني أول مكان يراهن على الألعاب الرياضية. بدأ المبنى يوم 15 نوفمبر من خلال كتابه الرياضي. تعكس الأرقام الصادرة عن لوحة التحكم في الألعاب أداء كازينو مراهنات الألعاب الرياضية لأنه لم يكن هناك كازينو آخر معروض قبل نهاية شهر نوفمبر. افتتح كازينو ريفرز في بيتسبرغ وكازينو منزل السكر في فيلادلفيا فرص مراهناتهم الأسبوع الماضي.

يُظهر تقرير سلطة الألعاب الحكومية أنه في الفترة ما بين 15 و 30 نوفمبر ، حقق كازينو هوليوود مبيعات بقيمة 508،996.60 دولار مع رهان قدره 1،144،586.55 دولار. بموجب قانون المقامرة في ولاية بنسلفانيا ، يتم فرض ضرائب على مزودي الألعاب الرياضية بنسبة 36 ٪ من إيرادات النشاط.

حقق كازينو هوليود أرباحًا ضريبية بقيمة 183،238،7 دولارًا خلال الأسبوعين الأولين من منتصف نوفمبر. من هذا المبلغ ، سيتم دفع مبلغ 058.84 173 دولارًا للدولة ، بينما سيذهب 179.93 10 دولارات إلى المجتمعات المحلية.

 و بجانب حي المراهنة الرهان ؛ وصول المحمول في 1

سيكون كازينو بن سالم أقرب كازينو في بنسلفانيا لبدء المراهنات الرياضية على المراهنات الرياضية. قال وكلاء العقارات لوسائل الإعلام إنهم يستعدون لافتتاح مركز الألعاب الرياضية في يناير 2019.

يسمح قانون بنسلفانيا للمقامرة بتوفير المقامرة المتنقلة ضمن الحدود التي تضعها الدول. ومع ذلك ، قال مجلس التحكم في الألعاب أن المراهنة على الجوّال لن تكون إلا على رأس جدول الأعمال إذا كانت جميع الكازينوهات المرخصة قد أعدت شخصياً الطريق أمام اللعبة. وفقا للخبراء ، من المتوقع أن تبدأ الرهانات النقالة في الربع الأول من عام 2019.

يمكننا أن نقول أن ولاية بنسلفانيا وصلت في وقت متأخر من المساء ، وخاصة عندما بدأت ولاية نيو جيرسي المجاورة المراهنات الرياضية القانونية بعد شهر واحد فقط من القرار التاريخي. تظهر الأرقام الموجودة على لوحة التحكم في الألعاب شهية للعمل ، لكننا سنحصل على فكرة أفضل عن سوق المراهنات الحكومية عندما يصدر تقرير ديسمبر المنظم في منتصف يناير.

وفي ولاية نيوجيرزي ، سجلت الولاية مكاسب بلغت 330.7 مليون دولار في نوفمبر ومبيعات بلغت 21.4 مليون دولار ، وفقاً للأرقام الصادرة عن قسم ألعاب نيوجيرسي. سيطرت سلاسل المراهنة عبر الإنترنت والمحمول على السوق بميزانية قدرها 238.6 مليون دولار مقابل 92.1 مليون دولار للرهانات الشخصية. تشير النتائج الأخيرة من جاره إلى أن سوق المراهنات الرياضية في بنسلفانيا يمكن أن ينتقل بمجرد استخدام الرهان الرقمي في تلك الولاية.